كلاسيكو العراق.. الزوراء لرد الإعتبار والجوية لإثبات الأفضلية

كلاسيكو العراق.. الزوراء لرد الإعتبار والجوية لإثبات الأفضلية
كلاسيكو العراق.. الزوراء لرد الإعتبار والجوية لإثبات الأفضلية

بغداد/البغدادية نيوز/.. يلتقي قطبا الكرة العراقية فريقا الزوراء والقوة الجوية على ملعب الشعب الدولي في الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد، في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

فريق الزوراء لن يرضى بغير الفوز لتحسين موقعه في ترتيب الدوري الممتاز، كذلك يسعى النوارس لرد الاعتبار للصقور بعدما استطاع فريق القوة الجوية إقصاء الزوراء من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي حين هزمه بهدف دون رد في إياب نصف نهائي المنطقة الغربية للبطولة.

ومن المتوقع أن يبدأ الزوراء بتشكيلة تتكون من محمد كاصد في حراسة المرمى، وحسين جويد وكرار محمد وعباس قاسم ونديم صباغ في خط الدفاع، وعلي رحيم وأحمد فاضل وحسين علي وأمجد كلف في خط الوسط، وسيلعب في خط الهجوم علاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم.

من جانبه، يدخل فريق القوة الجوية المباراة وهو متسلح بالثقة ويسير بخطى ثابتة نحو الاقتراب أكثر من صدارة الترتيب العام للدوري الممتاز التي يتربع على عرشها فريق النفط، وفي حال تمكن القوة الجوية من الفوز في مبارياته المؤجلة المتبقية فأن اللقب سيكون من نصيب الصقور بعد 13 عاماً من الجفاء.

تشكيلة الجوية على الأرجح ستكون كالآتي: حراسة المرمى: فهد طالب، خط الدفاع: أحمد عبد الرضا، سامح سعيد، علي عبد الجبار، علي بهجت، خط الوسط: محمد جفال، أسامة علي، بشار رسن، همام طارق، خط الهجوم: عماد محسن، حمادي أحمد.

يذكر أن فريق القوة الجوية المركز الرابع برصيد 53 نقطة، بعدما لعب 24 مباراة، ولديه سبع مباريات مؤجلة، بينما يقف خلفه مباشرة الزوراء في المركز الخامس برصيد 52، حيث لعب 27 مباراة، ولديه أربع مواجهات مؤجلة.انتهى21/ل