نوكيا ترفع معايير التصوير في هواتفها الذكية بتحالف تقني

نوكيا ترفع معايير التصوير في هواتفها الذكية بتحالف تقني
نوكيا ترفع معايير التصوير في هواتفها الذكية بتحالف تقني

بغداد/ البغدادية نيوز/.. أبرمت شركتا “اتش ام جي غلوبال” المصنعة لهواتف نوكيا، و”زيس”، الخميس، شراكة حصرية، تستهدف رفع معايير التصوير في قطاع الهواتف الذكية، وتستفيد هذه الشراكة طويلة الأمد من العلاقات التاريخية الراسخة والخبرات المتبادلة بين كل من “زيس” ونوكيا للهواتف الذكية.

ويسعى الطرفان من خلال الشراكة الطموحة إلى إدخال تحسينات جوهرية على جودة جميع عناصر تجربة التصوير عبر الهواتف الذكية، تطال النظام البيئي بما يتضمنه من برمجيات، وخدمات، وصولاً إلى جودة شاشات العرض، وتصميم العدسات.
وتمهد الشراكة الطريق أما الشركتين للتعاون في تطوير خصائص معيارية لتصوير فائق الجودة، والاستعانة مجدداً بعدسات “زيس” في الهواتف الذكية من نوكيا.

ويمثل سعى الطرفين لمواصلة تعزير تجربة المستخدمين في التصوير، ترجمةً للقيم المشتركة التي تجمع بين الشركتين في التزامهما بتوفير أفضل مستويات الجودة، وأدق معايير الصناعة، بما يسهم في تحسين جودة الحياة بشكل عام.

وقال أرتو نوميلا، الرئيس التنفيذي لشركة “اتش إم دي غلوبال”، إن “التعاون مع (زيس)، يعد جزءً مهماً من التزامنا بتوفير أفضل خبرات للزبائن، الذين يرغبون في الحصول على أكثر من مجرد كاميرا جيدة لهاتف ذكي، بل يسعون لامتلاك تجربة تصوير عظيمة ومتكاملة، لا تحدد معايير التصوير فحسب، بل تعيد تعريفها”، مبينا أن “التعاون مع زيس، يسيصل بالتصوير إلى مرتبة الامتياز من أجل الجميع”.

ومن جانبه قال عضو مجلس إدارة مجموعة “زيس”، ماتياس ميتز، “نثق في أن التعاون بين (اتش إم دي غلوبال) و(زيس)، لتطوير كاميرات الهواتف الذكية من نوكيا، الأمر الذي سيعزز من عناصر تجربة التصوير لدى المستهلكين، وذلك من خلال الاعتماد على الامتياز والابتكار”، لافتا الى أن “الشراكة بين الشركتين قائمة على أسس راسخة، وتهدف إلى القيام برحلة مثيرة إلى مستقبل التصوير المتطور عبر الهواتف الذكية”.

ويضيف ميتز، “تعد الشراكة الحصرية مع (زيس)، دليلاً ناصعاً على سعى (اتش إم دي غلوبال) على التعاون مع الأفضل والأكثر جدارة في هذه الصناعة، للوصول إلى مرحلة المثالية في كل ما يتعلق بالهواتف الذكية من تصميم وتصنيع”، مبينا أنها “تعد من جانب آخر التزاماً نحو المستخدمين بتوفير أفضل تجربة تصوير ممكنة على هاتف ذكي”.

يذكر أن التعاون الأخير بين “زيس” وهواتف نوكيا أفضلا لابتكارات تقنية بارزة تمثلت في ظهور أول هاتف محمول متعدد الميغابكسل في العالم، وإرسائه لعدد من المعايير الجديدة في ناحية الهواتف المحمولة بدءً من سلسلة نوكيا “سيرياس أن”، وصولال إلى الهواتف المزودة بتقنيات “بيور فيو”، وتعد هذه الشراكة بين الجانبين، إلتزاما طويل الأمد لتطوير تلك الابتكارات النقنية خلال السنوات المقبلة.انتهى21/ل