فالفيردي يتحدث عن تغيير شخصية برشلونة وصفقتي فيراتي وباولينيو

فالفيردي يتحدث عن تغيير شخصية برشلونة وصفقتي فيراتي وباولينيو
فالفيردي يتحدث عن تغيير شخصية برشلونة وصفقتي فيراتي وباولينيو

بغداد/البغدادية نيوز..أشاد إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بالأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف البلوجرانا التاريخي، كما بعث برسالة طمأنينة بشأن مستقبل أندريس إنييستا، قائد الفريق الكتالوني.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة “سبورت” الإسبانية: “شاهدت لاعبي الفريق في الفترة الماضية، يمتلكون مقومات بدنية هائلة، وأتمنى إضافة الجانب الفني أيضًا، نحاول البحث عن أفضل السبل للتحسن، لكن شخصية الفريق لن تتغير”.

وتحدث فالفيردي عن ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان المطلوب في البلوجرانا بقوله: “برشلونة لديها دائمًا خطط بديلة من أجل التعاقد مع أفضل اللاعبين، ولكني لا أحب الحديث عن لاعب خارج فريقي”.

وأكمل: “نمتلك تشكيلاً جيدًا ولاعبين متميزين ونسعى دائمًا للحصول على ما هو أفضل، ولذلك فنحن ننتظر ما ستسفر عنه المفاوضات ولكننا نواجه الكثير من الصعوبات في الوقت الحالي”.

وأضاف: “من المبكر جدًا أن نقلق بشأن إنييستا، ولكني لا أعلم إن كان هذا آخر أعوامه أم لا، ولكني أتمنى له المشاركة والظهور بأفضل مستوى له خلال الموسم المقبل”.

وأشاد فالفيري بميسي قائلًا: “إنه لاعب فريد من نوعه، ويستطيع اللعب في أي مركز يحلو له، سأحاول إخراج أفضل ما لديه بالتواجد في المركز الذي يجعله أكثر فعالية، ويكفي أن وجوده في الفريق يعطي راحة كبيرة لباقي العناصر”.

وأكد فالفيردي إعادة سيرجي روبرتو لخط الوسط، وأن مشاركته تتعلق بما يقدمه مع الفريق، كما أعلن أن إيفان راكيتيش وأندريه جوميز ليسا للبيع، موضحًا أن ارتباط اسم باولينيو لاعب جوانجزو إيفرجراند الصيني بالرحيل لبرشلونة أمر طبيعي ولكن الأهم التركيز على العناصر المتوافرة حاليًا.انتهى21/ي