توقعات برجك اليوم الثلاثاء 1 اب

توقعات برجك اليوم الثلاثاء 1 اب
توقعات برجك اليوم الثلاثاء 1 اب

بغداد/البغدادية نيوز/… إليك توقعات برجك اليوم الثلاثاء 1 اب 2017.

ماليا: القمر في منزل الحظ والوقت مناسب لإيجاد وسيلة مبتكرة للتقدم ولتحقيق أرباح.

مهنيا وصحيا: الشمس والمريخ في منزل العمل يمنحانك طاقة ونشاطا وتميل للحركة وقد تنشغل بجديد ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

الثور

ماليا: تنصحك الكواكب ألا تغامر وألا تعطي الثقة إلا بعد التحري جيدا.

مهنيا واجتماعيا: القمر بمربع برجك فلتكن حريصا وحذرا وادرس خطواتك ، حظك اليوم نقلا عن موقع 5khtawat.com ، إنك تلاحق أهدافك بطاقة هائلة، فحاول كبح رغبتك العارمة في النجاح. تابع أهدافك بوعي وبإصرار، لكن لا تغفل عن الأشياء الأهم. تباطأ قليلاً وتمالك نفسك من وقت لآخر وامنح بدنك فترة راحة حتى يتمكن من إعادة شحن طاقته والاستعداد للمهام القادمة.

الجوزاء

عائليا: روابط قوية قد تجمعك اليوم بالأهل والأقارب وتشاركهم أوقاتا هانئة.

اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء ويدفعك لإفادة أصحابك بنصائح مهمة وتستفيد منهم ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com ، العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

السرطان

صحيا: اليوم يحمل إليك انفعالات وعليك اليوم أن تتحكم بها وأن تبحث عن وسيلة للاسترخاء ، تشعر بقوة بدنية وذهنية أكبر من ذي قبل ، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التي طالما أجلتها. اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة أخرى جليًا في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار. عند اتخاذك القرار لا تناقشه وتمسك بقراراتك لأنها هي القرارات السديدة.

الأسد

مهنيا: رغم الضغوط عطارد في منزل المشروعات يدفعك لتوجيه جهودك وقواك نحو أعمال تعود عليك بالفائدة.

اجتماعيا وعاطفيا: القمر في برجك مما يجعلك تثير الإعجاب والفضول بشخصية ساحرة ،الوقت الآن مناسب لبداية جديدة؛ استخدم طاقتك في اطلاق الخطة المُعَدة خارج تكتلات البداية. إذا ائتمنت من حولك فسوف يساعدونك في اتخاذ الخطوات الأولى. الإيجابية التي تشع منك تجذب الآخرين، ويمكنك تأسيس روابط مع معارف جديدة والتأكد من دعم الآخرين.

العذراء

عاطفيا: تستطيع أن تكون واضحا في مطالبك كي تضع النقاط فوق الحروف.

ماليا: القمر في منزل المال يمدك اليوم بكل الوسائل لتحسين وتطوير نفسك ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي 5khtawat.com اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك.

من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

الميزان

عائليا: اليوم تعرف كيف تشرح وجهة نظرك بهدوء وبلاغة.

اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يلهمك بأفكار متزنة وتصنع جوا صافيا من حولك ، اما عن حظك اليوم برج الميزان ، حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

العقرب

اجتماعيا: تنصحك الأفلاك أن تكون متفهما لظروف البعض ولا ترفض التسامح معهم.. وتجنب الزهو بنفسك.

عائليا: القمر في وضع معاكس والموقف العائلي يستدعي منك وضع أسس للتعامل ، حظك اليوم برج العقرب علي 5khtawat.com الوقت الآن مناسب لبداية جديدة؛ استخدم طاقتك في اطلاق الخطة المُعَدة خارج تكتلات البداية. إذا ائتمنت من حولك فسوف يساعدونك في اتخاذ الخطوات الأولى. الإيجابية التي تشع منك تجذب الآخرين، ويمكنك تأسيس روابط مع معارف جديدة والتأكد من دعم الآخرين.

القوس

اجتماعيا: عطارد في منزل العلاقات يجعلك أكثر انفتاحا وتندمج سريعا في علاقتك بالآخرين.

عاطفيا: القمر في منزل الحب يمنحك مشاعر رومانسية تفتح أمامك الباب للقاءات دافئة ، أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

الجدي

عائليا وصحيا: القمر في منزلك السادس مما يجعل اليوم مهما للتواصل مع من حولك والاهتمام بصحتك. عاطفيا: إذا كنت متزوجا لا تستسلم للعصبية في علاقتك بشريك حياتك ، اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك.

في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

الدلو

عاطفيا: إذا كنت متزوجا من المهم أن تتذكر اليوم أن لوم الآخر يصل بالحوار إلى طريق مسدود.

اجتماعيا: القمر في مواجهة برجك وقد يجعلك ذلك تميل للملل سريعا وتشعر بحالة عدم رضا ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي 5khtawat.com في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

الحوت

ماليا: القمر في منزل المدخرات يساعدك على الوصول لحلول مدهشة من خلال مناقشة استثمارات مالية.

عاطفيا واجتماعيا: الشمس في منزل الحب تجعلك ساحرا وقد تلتقي اليوم بشخصيات مؤثرة تدعمك وتساعدك ، يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.انتهى21/ت