وقعات برجك اليوم الخميس 3 اب

وقعات برجك اليوم الخميس 3 اب
وقعات برجك اليوم الخميس 3 اب

بغداد/البغدادية نيوز/… إليك توقعات برجك اليوم الخميس 3 اب 2017.

الحمل

إنّ هذا اليوم موافق جدّاً لأجراء بعض الاستشارات وحضور المؤتمرات. وربّما تتلقى دعوة مفاجئة لإلقاء محاضرة أو خطاب. إنّه يوم مناسب لتصحيح مسار العلاقة بالشريك ولا سيّما المتأرجحة وتنقيتها من الشوائب والاضطرابات. حاول أن تكون من أصحاب المبادرات المتعلقة بالشأن الصحي، ولا تخالف تعليمات الطبيب.

الثور

تشغلك قضايا مالية، فتعرف نقاشات مهمة وعميقة على هذا الصعيد، وقد تفاوض بشأن تمويل أو عملية شراء أو بيع، وتصطدم ببعض العراقيل، ثم تجد حلولاً بفضل مهاراتك أو بدعم من المحيط. يدور نقاش حاد يبلغ حد القرار بالقطيعة أو الانفصال، أو ينشد أحدكما حريته ويطالب بالرحيل أو بالحسم. لا تعكر صفو الأجواء السائدة في محيطك والمنعكسة إيجاباً على وضعك الصحي.

الجوزاء

تعيش حماسة رائعة وتمارس صلاحياتك من دون تحفظ، وتبادر الى اتخاذ خطوات جريئة وصعبة لم تتجرأ على اتخاذها في السابق. توقع حدثاً طارئاً وخارجياً يحزنك قليلاً، أو يشعرك بالقلق، ويحذرك من المجازفات والأسفار عبر البحار ومن بعض الفضائح أو الأخطار. تحاش الرحلات الطويلة والمتعبة ولا سيما في الطقس الحار.

السرطان

القمر في الحوت يناسبك، وهو في بيتك التاسع يتحدث عن رحلة قد تقوم بها أو عن لقاء مهم يوّسع الآفاق وربما انتماء روحي أو فلكي جديد. يكون لمؤسسة أجنبية دور في فتح أبواب كثيرة. حذار التورط السريع في علاقة جديدة والارتباط قبل درس كل أوجه العلاقة. ممارسة المشي في السهول القريبة منك مفيد، وخصوصاً في الصباح الباكر.

الاسد

عليك أن تبذل جهدًا كبيرًا للحفاظ على مظهرك الهادئ والرصين والجدّي، كما عليك بذل جهود إضافية للحفاظ على مستوى عطائك وإنتاجك. تكثر المساعي لتمتين أواصر العلاقة وربّما المصالحة، سواء أكان ذلك من خلال لقاءات رومانسية او جلسات حميمة دافئة. الوضع الصحى مستقر مع بعض المشاكل البسيطة التي تمر بسلام وتخص الجهاز الهضمي والدورة الدموية.

العذراء

تتفاهم مع المحيط بإيجابية، وتجد آذاناً مصغية لمقترحاتك. تتجاوب معك الظروف، كما تتوضح أمور كانت ملتبسة، فتقدم على قرارات صائبة. تتعدّد الاهتمامات، وقد تعيش فرصة مميزة، أو ترتبط بعلاقة جديدة، أو تقدم على خيارات نهائية بالنسبة إلى حياتك العاطفية. ممارسة الأشغال في الحديقة أو الحقل القريب من منزلك مفيد ويحرك معظم عضلات جسمك.

الميزان

تنتقل هذا اليوم من مكان إلى آخر بسرعة البرق، وتركض في كل الاتجاهات. فلا تدري أحياناً من أين تبدأ وأين تنتهي. تبدو مفكرتك زاخرة بالمواعيد والاتصالات الجديدة والساعات الإضافية بقرب الشريك أيضاً، أو ربما تبحث عن شخص يستحوذ على كل تفكيرك. كل من مارس الرياضة ربح صحته، وكل من أهملها عرّض نفسه للأمراض وغيرها. عليك الاختيار.

العقرب

لا بد من القيام بمبادرات سريعة لقطف ثمار ما زرعته منذ فترة، والظروف المؤاتية تساعدك في ذلك. حاول الاستفادة من الأجواء الهادئة مع الشريك، لتظهر له حقيقة مشاعرك تجاهه. لا تتردد في الابتعاد عن كل ما من شأنه إرهاق أعصابك مهما تكن الظروف.

القوس

مهنياً: يمنحك رئيس عملك فرصة لتصحيح الخطأ الذي ارتكبته بسبب قلّة انتباهك. عاطفياً: تقرّب من الشخص الذي يدعمك فكرياً ومعنـــوياً ويكـــون صادقاً ومخلصاً لك.

اجتماعياً: يرتاح بالك بعد أن تتخلص من مسألة عالقة كانت تشغل بالك منذ زمن.

الجدي

مهنياً: تجد الوسيلة المناسبة لإبراز مواهبك والوصول إلى أحلامك بعد طول انتظار.

عــــاطـــفيــــــاً: غيرتك العمياء تزعج الحبيب كثيراً وقــــد تــــؤدي إلى تدميــــر العلاقة بينكما.

اجتماعياً: تتخطى الهواجس والمشاكل النفسية وتشعر براحة بال في هذه الفترة.

الدلو

مهنياً: تحصل على نتائج إيجابية بعد عمل شاق ما يدفعك إلى المزيد من بذل الجهد. عاطفياً: تهتم بمظهرك الخارجي وتثير إعجاب الشريك بأناقتك وشخصيتك الجذابة. اجتماعياً: تمضي أمسية جميلة مع العائلة وتناقش معها مواضيع كانت عالقة منذ فترة.

الحوت

مهنياً: تسير أعمالك وفق المخطط الذي رسمته وستحصد ثماراً طيبة قريباً جداً. عاطفياً: يجرح الشريك مشاعرك بانتقاده الدائم لك، لا تتردد في وضعه عند حده. اجتماعياً: يثق بك أحد الأصدقاء ويأتمنك على سرّ فكن عند حسن ظنه ولا تخيّب أمله.انتهى21/ت