بالصور..اصدار بطاقة امنية لأهالي هيت

بالصور..اصدار بطاقة امنية لأهالي هيت
بالصور..اصدار بطاقة امنية لأهالي هيت

بغداد/البغدادية نيوز..أصدر المجلس المحلي لقضاء هيت، اليوم السبت، بطاقة الامنية للاهالي تستخدم للدخول الى القضاء ومراجعة دوائر الدولة.

وقال المجلس في بيان تلقت/البغدادية نيوز/نسخة منه، انه”بعد تكثيف الجهد الاستخباري ومتابعة الخلايا النائمة والقاء القبض على أكثر من 90 شخصا مدانا في قضاء هيت ونواحيها والقرى، تم العمل المشترك بين الاجهزة الامنية والمجلس المحلي وتم تشكيل خلية عمل امنية في استخبارات اللواء 29″.

واضاف، انه”تم اصدار البطاقة الامنية والعمل بها لاهالي هيت ونواحيها لغرض التعرف على ذوي المؤشرات الامنية والعوائل المشتبه بها، وتحديد النازحين واعدادهم الذين لم يعودوا الى مناطقهم المحرر ولتحديد حركة الغرباء وذوي المؤشرات الامنية”.

واشار الى انه”تم اتخاذ الاجراءات التالية البطاقة مجانية وبدون مقابل تحمل تكلفتها ضابط استخبارات لواء 29 ورئيس المجلس، ويمنع دخول الاشخاص الذين ليس لديهم البطاقة الامنية”، مبينا انه”كل من لايحمل البطاقة الامنية سيتم محاسبته في السيطرات ومنعه الدخول القضاء، كما ان من لا يملك البطاقة الامنية لا يسمح له مراجعة الدوائر الحكومية بآستثناء الصحة”.

واشار الى ان”دخول الزائرين للقضاء سيكون عن طريق الكفيل وشرط ان يكون لدى الكفيل البطاقة الامنية، اما المراجعين الى المستشفيات او الى الاطباء او الاعمال الاخرى يتم استلام هويات الزائرين في مدخل القضاء وتسليمهم بطاقة امنية مؤقتة لحين اكمال اعماله”.

وتابع، انه”على رب الاسرة تصوير البطاقة الامنية وتوزيعها على افراد العائلة بالكامل، اثناء استلام البطاقة من المختار سيتم ترقيم الدار باللوان الاحمر وتذكر فيها التسلسل الذي موجود في البطاقة، سيتم توزيع الاستمارات التي تم املاء البطاقة عليها والتي تم مصادقتها من اكثر 7 اجهزة امنية في السيطرات وسيتم التعامل مع المواطن على اساس الكود او الرقم السري في البطاقة والمثبت لدى قاعدة البيانات للعائلة في حاسبة السيطرة الرئيسية”.انتهى21/ي