طفل جزائري ينفذ “وعيده”.. ويهاجر لإسبانيا

طفل جزائري ينفذ “وعيده”.. ويهاجر لإسبانيا
طفل جزائري ينفذ “وعيده”.. ويهاجر لإسبانيا

بغداد/البغدادية نيوز..ذكرت مصادر إعلامية جزائرية، اليوم الاثنين، أن طفلا جزائريا (14 عاما) لطالما هدد أسرته بالهجرة إلى إسبانيا، نفذ تهديده برغم صغير سنه.

ووفقا لصحيفة “الجمهورية” الجزائرية، “توارى محمد الأمين لعرفي عن الأنظار منذ، الأربعاء الماضي، بسيدي بلعباس، وهاجر إلى إسبانيا عن طريق قارب رفقة مجموعة من المهاجرين غير الشرعيين”.

وعلى إثر ذلك، قام الطفل بالاتصال بعائلته عن طريق شبكة التواصل الاجتماعي بعدما فتح حسابه على “فيسبوك” ليطمئن عائلته عن حالته خاصة وأن والدته وإخوته كانوا في حالة يرثى لها بعدما فقدوا كل المعلومات عنه.

وحسب محيط العائلة فإن”محمد الأمين، الذي يدرس في السنة الثانية متوسط، وهو يتيم الأب كان يمازحهم تارة ويهددهم تارة أخرى بالهجرة ولم يكترثوا يوما بما كان يقوله حول نيته في الهجرة إلى الضفة الأخرى، ولم يتصوروا أنه سينفذ وعيده باعتبار أنه صغير السن ولا يقوى على فعل ذلك ليتفاجؤوا بجرأته”.

وكان الطفل محمد الأمين قد توجه تاريخ الواقعة، الذي صادف أول يوم من الدخول المدرسي، إلى مدرسته وعاد ثم غادر المنزل بعد الظهيرة لغرض الدراسة في الفترة المسائية، ولكن لم يعد بعدها وانقطعت كل أخباره إلى أن قام بالاتصال بعائلته عن طريق “فيسبوك” لتحديد مكانه.انتهى21/ي