تعرف على ما يُخبئه برجك لهذا اليوم

تعرف على ما يُخبئه برجك لهذا اليوم
تعرف على ما يُخبئه برجك لهذا اليوم

بغداد/ البغدادية نيوز/.. الحمل: ليس المهم أن يكون حظك جيدا المهم أن تستخدمه بمكانه الصحيح واليوم للتقارب لذلك أتمنى عليك أن تستفيد من الأجواء الإيجابية سواء كان داخليا أو عائليا.

الثور: الحقيقة إن وضعك المالي قد يدخل في إرباك ولذلك انتبه إلى دخلك وادخر ما استطعت وأجل ما تستطيع تأجيله وخفف من الإنفاق إذا استطعت فقد تضطر لنفقات إضافية تنفقها على عائلتك.

الجوزاء: اليوم قد يحمل إليك الاستقرار بجاذبيتك وعلاقاتك السلسة والمحبة واللطيفة وكقوة تمنحك سلاح لم تكن تملكه سابقاً فترة جيدة للمصالحات وللسفر.

السرطان: عليك أن تراقب الأحداث من حولك وتتناسى ما يقال وتحاول أن تدخل حوارات هادئة وتنتظر حتى تتجلى النتائج ولا تدخل في أمور قد تضر بسمعتك.

الأسد: توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات ولا تنس أبداً هاتفك مغلقاً فقد تدعى إلى مناسبة يفرحك فيها لقاء لم يكن على بالك.

العذراء: قد تدخل نقاشات غير مجدية فلو كنت تتمنى النجاح قلل من كلامك العفوي و لا تعالج مشاكلك بالعصبية والقلق بل بالحكمة والحنان والابتسامة.

الميزان: ركز اليوم على تواصلك وعلاقاتك ولا تستعجل فأجوبتك منطقية ومقنعة للمحيط أو لقاءات حاسمة قد تتراكم في مفكرتك وخاصة مع غرباء تبتعد عن الضبابية.

العقرب: لا تتضايق من المساعدات فكلنا حلقة مترابطة نساعد المحيط ومنه نطلب المساعدة ونتلقاها فقد تتعرف على أشخاص جدد تتبادل معهم أطراف الحديث والخبرات وقد يقدمون لك نصائح ثمينة أو عروضاً جديدة.

القوس: الكواكب في مكان غير مناسب قد يعرضك لتشويش في الرؤيا أو عصبية أو نزاعات على مستوى الشراكات والزواج فاحذر العناد ولا تتحمس للجديد إذا كنت غير متأكد منه أو لم تدرسه بعد.

الجدي: الأيام جيدة فيها مسؤوليات إضافية وعمل كثير وكأنك تدخل ورشة إصلاح وتأهيل لأمورك العملية ابتداءً من فريق عملك وانتهاءً بأثاث العمل أو مستلزماته وقراراتك.

الدلو: يوم يجعلك تشع حرارةً أو دفئاً وثقة بالنفس والأهم أنك تتمتع بذكاء عملي لو استخدمته بطريق آمنة وجيدة لكانت هذه الأيام للأخبار السعيدة وللوعود المتنوعة وللسفر.

الحوت: عليك بالحذر وخاصة بالعلاقات المهنية و حافظ على ممتلكاتك وعلى سلامتك وقد تفكر بحسم موضوع داخلي أو عائلي لا تتخذ القرارات قبل التفكير مطولا.انتهى21/ل