البرلمان يعقد جلسته اليوم ويصوت على تعديل قانون انتخاباته

البرلمان يعقد جلسته اليوم ويصوت على تعديل قانون انتخاباته
البرلمان يعقد جلسته اليوم ويصوت على تعديل قانون انتخاباته

بغداد/البغدادية نيوز/… يعقد مجلس النواب ,اليوم السبت, جلسته الاعتيادية رقم 27 للتصويت ومناقشة عدد من القوانين المهمة.

وقال بيان صادر عن الدائرة الاعلامية للبرلمان , تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه ، ان “جدول اعمال مجلس النواب سيتضمن تقريــر عمــل لجنـــة الخبـــراء لاختيــار اعضاء المفوضيـــة العليا المستقلة للانتخابات و استكمال التصـويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في أقليم رقم (21) لسنة 2008 “.

واضاف ان “الجدول يتضمن ايضاً التصــويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون انتخابات مجلس النواب رقم (45) لسنة 2013 ولتصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية رقــــم (188) لسنة 1959”.

وتابع ان “الجدول يتضمن التصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقيــة التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة جمهورية العـــراق وحكومـــة الجمهوريـــة الاسلاميــة الايرانيــة و التصـويت على مشروع قانون تعديل قانون نقابة المحاسبين والمدققين”.

واشار الى ان “البرلمان يعتزم التصويت على مشروع قانون التعديل الثاني لقانون البنك المركزي العراقي الصادر بالامر رقم (56) لسنة 2004 عن سلطة الائتلاف المؤقتة (المنحلة) وتقريــر ومناقشـــة مشروع قانون التعديل الاول لقانون انتخابات مجلس النواب العراقي رقم (45) لسنة 2013”.انتهى21/أ